انت يا أسود ..!

12 تعليق



اشارككم اليوم بهذه الطرفة الجميلة التي نقلتا من احد المواقع وكلي أمل أن تنال اعجابكم.
 فتاة قالت لسوداني يا أسود بنوع من السخريه فانظروا بما جاوبها:
لمشا

قالب التفاح الأخضر من تصميمي

13 تعليق

قالب أنيق يمكنك من التدوين بكل راحة و إحترافية فيمتاز بواجهة خضراء مريحة وعمودين على اليسار وعلى اليمين جذاب و هيدر يحتوي على أزرار العرضية التي تسهل على زائرك الكريم التنقل بكل حرية و سهولة.

مدونتي بعد عمل طويل تنطلق بتصميم جديد

13 تعليق

السلام عليكم زوارنا الكرام تم ببركة وحمد الله تصميم قالب جديد لمدونتي بعد جهد دام 3 ايام وقمت بذلك إعتماداً على قالب حسن ونتمنى ان يعجبكم و اعطائنا آرائكم حول التصميم ونتقبلل كذلك انتقاداتكم .

بديل الفوتوشوب موقع ولبس برنامج pixlr

10 تعليق


السلام عليكم اليوم موضوعنا بعيد قليلاًعن التدوين وانما عن التصميم لنبدأ على بركة الله ..
الكثير منا يعرف البرنامج الاسطوري في تحرير الصور بالطبع هو الفوتوشوب وبالرغم من نزول الكثير من البرامج التصميمية الى انها لا فعل ما يفعلة برنامج الفوتوشوب ولكن هل سمعت يوماً موقع ينافس الفوتوشوب اذا لم تسمع عن هذا الموقع فأكمل معنا الموضوع ....


إنترنت إكسبلورر 8 أكثر متصفحات الويب شهرة !!

7 تعليق






 أصبح متصفح إنترنت إكسبلورر 8 الذي تنتجه شركة مايكروسوفت الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، أكثر متصفحات الويب شهرة خلال شهر يناير الماضي، عقب حصوله على حصة بلغت 22.31% من سوق المتصفحات متجاوزاً نسخة إنترنت إكسبلورر6 لأول مرة.


قالب بلوجر ثلاثي الأعمدة من تصميمي

32 تعليق

قالب أنيق يمكنك من التدوين بكل راحة و إحترافية فيمتاز بواجهة رصاصية وعمودين على اليسار وعلى اليمين جذاب و هيدر يحتوي على أزرار العرضية التي تسهل على زائرك الكريم التنقل بكل حرية و سهولة.

قالب بلوجر ثلاثي الاعمدة من تصميمي

أضف تعليق